المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين

إسعاد المتعاملين

ركزت جمهورية مصر العربيه على اسعاد المتعاملين من خلال تطبيق الشفافية ونظام الشباك الواحد للخدمات وذلك لرفع مؤشر سعادة المتعاملين وذلك من خلال :-إسعاد المتعاملين ورفع مستوى رضاهم عن تجربتهم مع الخدمات الحكومية خلق قيمة مضافة للمتعاملين في كافة خدمات إشراك المتعاملين في تطوير الخدمات الحكومية التي تلبي احتياجاتهم، وتتجاوز توقعاتهم بناء ثقافة خدمة المتعاملين في الجهات الحكومية، وتحويلها إلى ثقافة سعادة وإيجابية.

استراتيجية اسعاد المتعاملين

الأهداف الاستراتيجية

الالتزام بميثاق المتعاملين

الالتزام بتقديم خدمة ذكية

تحديد احتياجات المتعاملين

الالتزام بتوفير البيانات حول الخدمات

تطوير الخدمات وتبسيط الاجراءات