يتم استخدام رحلة المتعاملين كأداة أساسية لاتخاذ القرارات التسويقية التي تساهم في إضافة قيمة للمتعامل. وتُعد هذه التقارير من الأدوات المهمة لتصميم وإدارة تجربة المتعامل، وتتكون من رسم تخطيطي سهل الاستخدام يعرض تجربة المتعامل من بداية رحلته حتى نهايتها، ويوضح نقاط التعامل الرئيسية، ولحظة بدء الخدمة، وطريقة الحصول على الخدمة، وطريقة التعامل، وكيفية معالجة الخدمة، انتهاءً بمرحلة الحصول على الخدمة.
هنوصلك لحد مكانك و يهدف المركز المتنقل الى
زيادة المتعاملين الجدد
دراسة المتعاملين القدماء والمستمرين
ضمان اسعاد المتعاملين عن الخدمة من خلال زيادة الولاء
لدي المركز التكنولوجي اسلوب منهجي لحل المشكلات ومنع تكرارها وتنخفض الشكاوى بسبب الاجراءات الاستباقية التى يعمل بها المركز في التخفيف من حدة المشاكل المحتملة وهى:
تحديد فرص الحد من المشاكل المستقبلية
اتخاذ التدابير الوقائية لتقليل تاثير المشاكل المستقبلية
تحديد الاسباب الجوهرية للمشاكل عند حدوثها